العناية بالشعر

4 حيل جمالية لتجعيد الشعر بسهولة

إذا كنتِ من محبات الشعر المجعّد، إليكِ تلك الحيل الأربع التي تساعدكِ على تجعيد شعركِ ببساطة:

1. بكرات الشعر: يُعتبر استعمال بكرات الشعر، من الحيل الذائعة والفعالة جدًّا في تجعيد الشعر. ترتكز تلك الحيلة على تقسيم الشعر إلى خصل متنوعة في أعقاب غسله وتجفيفه، ثمّ تثبيت البكرات المتوافرة بالحجمين الضئيل والكبير، بالدبابيس، بغية الاستحواذ على تموجات غزيرة أو عريضة، ولفّ الشعر بعدها بمنديل من القماش. يُستحسن تنفيذ تلك الحيلة قبل الخلود إلى السبات، وفكّ البكرات نحو الفجر للاستحواز على النتائج المرجوّة.

2. دبابيس الشعر: يمكن تجعيد الشعر بيسر تامة، باستعمال دبابيس الشعر بحجمها العظيم، وهذا عبر تقسيم الشعر المبلل إلى خصل عديدة رفيعة، ثمّ لفها بشأن الإصبع وتثبيتها على فروة الدماغ بالدبابيس. يفضّل إزاحة الدبابيس في أعقاب بضع ساعات للاستحواز على شعر مموج وجذّاب.

3. كعكة الشعر: ترتكز تلك الحيلة على تقسيم الشعر الرطب إلى خصل عديدة، ثمّ جمع كلّ منها على شكل كعكة وتثبيتها على فروة الدماغ. وتُترك بعدها لساعات قليلة قبل فكّها والحصول على خصلات الشعر المجعدة.

4. موس الشعر: يشكّل تجعيد الشعر بالموس، واحدة من أبرز الحيل الفعالة المعتمدة لتلك الغرض وأكثرها سرعة، ويقتصر على تنفيذ الموس على الشعر المبلل على الفورً عقب الإغتسال وهذا في أعقاب تجفيفه طفيفًا بالمنشفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *