صحتك جمالك

تطويل الرموش يحتاج هذه الزيوت

جميعنا نتمنى الاستحواذ على رموش طويلة وكثيفة، فهي تزين العينين وتزيدهما سحرًا.
فكرة تركيب رموش اصطناعية من الممكن أن تكون مجدية لوقت قصير، لكنها بالنهاية ليست الشكل الطبيعي الذي ترغب في الصبايا الحصول عليه مدار الساعة.
لذلك، فإن إحدى أفضل الوسائل الطبيعية التي تساعدك على تطويل الرموش وارتفاع كثافتها هي استعمال بعض أشكال الزيوت جمعناها لك في الأتي:
زيت الخروع
زيت الخروع له تاريخ طويل في غزارة الشعر على العموم، لذلك فهو يعاون على تطويل الرموش ويحميها من التكسر أو الوقوع، استخدمي اليسير منه قبل السبات، وفي اليوم الأتي أزيليه بالماء معتدل الحرارة، وكرري التجربة 3 مرات أسبوعيًا.
زيت الزيتون
يُعد زيت الزيتون كالذهب فيما يتعلق للشعر على العموم، فهو الأكثر أمنًا ولطالما حذر به الأطباء للاستحواز على شعر صحي وجيد، فهذا الزيت غني بفيتامين E وحمض الأوليك، لذلك اعتمديه على نحو دائم، ومن الممكن أن تستخدميه مع مزيل المكياج لترطيب الوجه وشعر الحواجب والرموش.
زيت الصبار
يتضمن زيت الصبار على فيتامين E الذي يغذي الرموش ويحافظ على مظهرها الغزير، كما أنه يحمي ويحفظ لون الرموش الداكن، ويمنحها لمعةًا يضيء وجهك.
تَستطيع استعماله بمسح الرموش بالقدر اليسير من زيت الصبار بقطعة قطنية، ثم غسل وجهك باليوم الأتي لإزالته.
زيت الكافور
يغذي بصيلات الشعر، لذلك فهو يعيد إحياء الرموش المتساقطة والخفيفة، فيه العديد من المواد التي تحمي وتحفظ قوة البصيلات، كما أنه يزيل البكتيريا التي تسبب تساقط الرموش.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *