عطور جذابة

مكونات عطرية من مطبخكِ… تمنحكِ جاذبية لا تقاوَم

العطور الجذابة، هذه التي تأسر قلب الشريك وحواسه، تشكّل عوز ماسة للمرأة. في ذلك التقرير، سنعرض لكِ أبرز العناصر العطرية التي تنقل عطركِ إلى مستوى أعلى من الجاذبية التي لا تقاوَم.
في الطليعة، لا مفر من الشرح أنّ العطر يوجد مسألة شخصية. فما قد يظهر ملفت للانتباهًا على سيّدة ما، قد لا ينسجم وبشرة سيّدة أخرى. لهذا، عليكِ البحث طول الوقت لأجل أن تعثري على العطر الذي تشعرين بأنّه يعكس شخصيتكِ ووجهكِ الجذاب. على الارجح سمعت مرارًا أنّ الأخشاب كـأخشاب الصندل والعود والبهارات من العناصر العطرية التي “تشعل” قلب الشريك. وذلك الشأن صحيح جدًّا. إنما من وقت لآخر، يوجد من اللازم تجربة أشكال أخرى من العناصر العطرية التي تكفل لكِ مستوًى أعلى من الجاذبية.
أما أبرز تلك المكوّنات فهي كالآتي:
المجموعة الأولى:
الفانيليا:
استُخدِمت الفانيليا مكونًا رئيسيًّا في العطور الصينية والفرنسية طوال قرون. وقد وصى بها الأطباء منذ القرن الثامن عشر، كإكسير يعاون في تدعيم القدرة الجنسية عند الرجال. لهذا، لا تتردّدي في البحث عن قارورة تحتلّ فيها الفانيليا أبرز النغمات.
السوس الأسود:
بيّنت واحدة من الدراسات أنّ رائحة عِرْق السوس الأسود، من ضمن أكثر أشكال العطور جاذبية. لهذا حاولي البحث عن قارورة تحوي على ذلك المكوّن العطري الآسر، الذي قد يمنحكِ شعورًا غير مشابهًا عن سواه من المكوّنات التقليدية.
المجموعة الثانية:
القرفة:
أول ما قد يتبادر إلى ذهنكِ هو الحلويات التي تتخلّلها القرفة أو رائحة القهوة الممزوجة بالقرفة. إنّما ما بيّنته الدراسات أنّ القرفة قادرة على جلب الشريك إليكِ، وتغليف بشرتكِ بهالة من الجاذبية الآسرة.
الريحان:
نعم أوراق الحبق الخضراء، التي تضيف مذاقًا شهيًّا إلى الأطباق والسلطات، لها أثر غير مشابه على الجلد. ففي إيطاليا، تستخدم النساء زيت أوراق الحبق على بشراتهنَّ بهدف إغواء الشريك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *