العناية بالبشرة

ستحبّين بشرتك مع مستحضرات Dior Forever

أحبّي بشرتك لأجل أن تحبّي نفسك أكثر: ماذا لو اختصرت تلك المقولة إدمان السيدات على مستحضرات الأساس؟ لا يتحدد ويتوقف الشأن على تخبئة الشوائب بكلّ بساطة، بل على أعلن النقاب عن المواصفات الحسّية للبشرة – وهنا يكمن السحر الحقيقيّ لمستحضر الأساس. في سنة 2019، قام Peter Philips، المدرب الرياضي للإبداع والصورة عند Dior Makeup، بإرجاع ابتكار ذلك المستحضر الذي يعزّز الجاذبية والثقة بالنفس عن طريق Dior Forever.
“مهما كانت الرابطة التي تجمع السيدات مع ماكياجهنّ، يرغبنَ جميعهنّ في الاستحواذ على الجلد المثالية والرائعة التي يهبها مستحضر الأساس.” — PETER PHILIPS
أحبّي بشرتك لأجل أن تحبّي نفسك أكثر: ماذا لو اختصرت تلك المقولة إدمان السيدات على مستحضرات الأساس؟ لا يتحدد ويتوقف الشأن على تخبئة الشوائب بكلّ بساطة، بل على أعلن النقاب عن المواصفات الحسّية للبشرة – وهنا يكمن السحر الحقيقيّ لمستحضر الأساس. في سنة 2019، قام Peter Philips، المدرب الرياضي للإبداع والصورة عند Dior Makeup، بإرجاع ابتكار ذلك المستحضر الذي يعزّز الجاذبية والثقة بالنفس بواسطة Dior Forever.
“مهما كانت الرابطة التي تجمع السيدات مع ماكياجهنّ، يرغبنَ جميعهنّ في الاستحواذ على الجلد المثالية والرائعة التي يهبها مستحضر الأساس.” — PETER PHILIPS
Forever Skin Glow
إنّ مستحضر الأساس السائل Forever Fluid Foundation الأيقونيّ، الذي بات مرجعاً بفضل تركيبته المثاليّة التي تدوم طويلاً ولمسته الختامية غير الملحوظة، يرتقي هذه اللحظة إلى معدلات حديثة ليس لها مثيل في السابق. حيث يقدّم اليوم لجميع السيدات مفعولاً يدوم 24 ساعة* إضافة إلى ذلك السكون الاستثنائيّة بفضل مواصفات الإعتناء بالبشرة المعزّزة. ولقد تمّت إضافة مستحضر الأساس Dior Forever Skin Glow الحديث والرائع إلى مجموعة اللمسة الختامية الطبيعية غير اللمّاعة التي تعشقها مختلَف السيدات. ستختار السيدات ما بين Dior Forever وDior Forever Skin Glow تبعاً لأسلوبهن ومزاجهنّ وسواء كان هذا في الفجر أو العشية.
تضمّ المجموعة 67 لوناً متناغماً يلائم كلّ التدرّجات المرهفة لكافة ألوان الجلد. وتتوفّر لوحة ألوان البيج مع تدرّجات ولمسات من اللون الزهريّ والعنبر والزيتونيّ والقرنفليّ لتتلاءم مع كلّ ألوان الجلد، من الفاتحة بشكل كبير حتى الداكنة بشكل كبيرً. يحسّن Forever بشرة كلّ امرأة ويعتني بها، ويمنحها الإمكانية لكشف النقاب عن جمالها وتوضيح أفضل ما تملك. ستحبّ السيدات بشرتهنّ بفضل Dior.
“دخلنا حقبة حديثة من مستحضرات الأساس مع Forever. أصبحت السيدات أكثر خبرةً في ميدان الماكياج، وبات بإمكانهنّ اليوم التحكّم بتأثيرات مستحضرات الأساس بالأسلوب ذاتها التي يتحكّمون بها بتأثيرات أحمر الشفاه. ” — PETER PHILIPS
لمسة طبيعيّة أكثر وتدوم لوقت أطول
تركيبة مثالية تدوم 24 ساعة* مع لمستين نهائيتين
* امتحان عن طريق الأدوات تمّ إجراؤه على 20 امرأة.
يؤمّن Forever لمسة من الإغراء والجاذبية لـ 24 ساعة*. بهدف ابتكار نفوذ “الجلد الثانية” التي تمنحك لمسة طبيعية تدوم طوال اليوم، قامت مختبرات Dior بتطوير تركيبة Forever التي تعشقها السيدات وأضافت إليها أسباب حديثة. العامل الأول مسترطب يعشق الماء، يعطي مقدرة التصاق مثاليّة بالبشرة إضافة إلى ذلك إدخار المطواعية التي تجعل الماكياج يندمج بصورة أفضل. والعامل الثاني يمنع الإخلال بتوازن مستحضر الأساس بتصرف السخونة أو النداوة، ويسمح له بالبقاء ثابتاً في موضعه مع سكون لا مثيل لها.
تتضمن اللمسات الختامية لـ Forever وForever Skin Glow على مكوّنات محدّدة مدينة تعزّز اللمسة الختامية المثاليّة ذات الدقّة العالية.
* امتحان عن طريق الأدوات تمّ إجراؤه على 20 امرأة.
مستحضر DIOR FOREVER MATTE الأيقونيّ
بنية مثاليّة للبشرة
تحرص البودرة الكرويّة على تأمين الانسيابيّة، في حين تعاون الحبيبات ذات مقدرة الامتصاص الهائلة على إزاحة اللمعان وتقدّم لمسة ختامية مخمليّة مثاليّة. وتقوم الجزيئات الشفافة بتصحيح مستحضر الأساس براحة كامِلّة وتكشف عن لمسة لونيّة مثاليّة مع تجنّب هيئة خارجية متكتّل شبيه بالقناع. “تَستطيع اعتماد لمسة ختاميّة غير لمّاعة على الدوام ما دام أنّها متألّقة ومشرقة. سيلائمك Dior Forever طول الوقتً ويُبرز جمالك في جميعّ المناسبات. فهو يجانس الجلد ويخفي الشوائب والخطوط الرفيعة.” — Peter Philips
DIOR FOREVER SKIN GLOW
بشرة نابضة بالحياة شاغرة من اللمعان
الزيوت الخفيفة الوزن، التي تمّ اختيارها لتأمين الانسيابيّة والمواصفات الحسّية، تتبخّر عند وضعها على الجلد. في حين تضيف الأسباب المرطِّبة لمسة من الإشراق وتمنحك بشرة ممتلئة مع تنقيح تمكُّن الالتصاق بالبشرة. وتعمل البودرة المتألّقة على تدعيم انعكاس الضوء على نحو مثاليّ. “يتميّز Forever Skin Glow بالمرونة. وهو يؤمّن تأثيرات غير مشابهة تبعاً للإضاءة المحيطة. فهو يعكس الضوء على نحو مرهف في الإنارة الخافتة. في حين يكون حضوره أبرز وأكثر جرأة في بيّن النهار تحت أشعة الشمس. تَستطيع وضعه على كامل الوجه لتدعيم ملامحه، أو تَستطيع استعماله لوضع لمسات من الإشراق بهدف تحديد المعالم. كلّ شيء محتمل.” — Peter Philips
يندمج على نحو أضخم
الألوان والمسحات اللونيّة اللامتناهية تكشف النقاب عن المواصفات المثالية لكافة أشكال الجلد.
بفضل خبرة الألوان التي يتميّز بها Peter Philips، يؤمّن Forever وForever Skin Glow مجموعة ألوان تتكيّف مع مختلَف ألوان الجلد. حيث يكشف 67 لوناً اللمسات الباردة، الزهريّة، المحايدة، الدافئة، القرنفليّة والزيتونيّة ضمن مجموعة ألوان البيج والبني التي تلائم غير مشابه ألوان الجلد، سواء كانت فاتحة أم داكنة. واللمسة الجميلة التي يضفيها غير ممكن ملاحظتها على الوجه، وهكذا لا نستطيع أن نشاهد إلا الجلد المثالية. تستفيد المكونات الملوّنة من الطبقة الصادّة للماء المستخرجة من النبات التي تقاوم النداوة. وبذلك يوجد اللون ثابتاً ولا يتغيّر أو يضمحلّ.
“بواسطة مجموعة الألوان تلك، التي كان تركيبها معقّداً جدا، يمكنها السيدات ترقية لون بشرتهنّ أو تصحيحها عبر الاحتيال بالمسحات اللونيّة. لهذا على طريق المثال، يمكن تنقيح الجلد الدافئة عن طريق لون البيج الدافئ، أو من ناحية أخرى، يمكن التخفيف من حاجزّتها من خلال لون محايد. وعلى غرار اللمسات الختامية غير اللمّاعة أو المتألّقة، تسمح لك مجموعة الألوان بالاحتيال بالتأثيرات المتغايرة تبعاً لبشرتك، أسلوبك ومزاجك.” — PETER PHILIPS
عناية أضخم بالبشرة
سكون وحماية استثنائيتان لبشرة أكثر جمالاً كلّ يوم.
إنّ مستحضرات Forever وForever Skin Glow السائلة والجذابة لا تستكفي بإضفاء لمسة جماليّة على الجلد، بل هي تحسّن جودتها يوماً في أعقاب يوم بفضل مكوّنات الإعتناء بالبشرة المختارة بحرص.
– مستخلص زهرة الثالوث، يعزّز الترطيب ويؤمّن تدفّق الماء في الجلد* على نحو متوازن. وبذلك تحدثّ حراسة الجلد من الجفاف من الغداة حتى العشية. فتصبح الجلد مرتاحة وممتلئة، كما تتألّق وتنبض بالصحة.
– مستخلص ثمار الورد الوقائيّ، يقي من التلوّث وهو من المكوّنات البارزة في Forever منذ سنين، وهو يحاول أن حراسة الجلد من الأسباب الخارجيّة الضارة. يخفّف ذلك المستخلص كذلكً من هيئة خارجية المسام الواسعة، سواء كانت متعلقة بالإفرازات الدسمة الزائدة، الجفاف، أو خسارة التماسك. إذ تضيق المسام كلّما تمّ وضع المستحضر وتصبح الجلد ناعم وأكثر نعومةً من حيث الهيئة الخارجية والملمس.
* خضع المكوّن لاختبارات أنبوبيّة.
الحملة
في رواية Forever الأسطوريّة الحديثة، تتحدّث Dior عن دور مستحضر الأساس كجزء رئيسيّ من نمط حياتنا.
وترجع Natalie Portman، المتحرّرة والمرحة، لتقف في مواجهة عدسة كاميرا David Sims مكررا. وها هي تظهر مثيرةً أكثر من  أيّ وقت مضى في ثيابها المصنوعة من قماش الـ”لاميه” باللون الذهبي البلاتيني، وتطلق العنان لأحاسيسها الجياشة برشاقة وثقة هائلة بالنفس. ماذا عن مستحضر الأساس؟ إنّه يتخطّى أعماق الجلد ليكشف عن جمالها الداخليّ. وعندما تشعر بالثقة حيال حُسن بشرتها، يصبح الإغراء لعبةً نتيجتها الحتميّة هي الفوز.
ستحبّين بشرتك مع مستحضرات Dior Forever ، بلا انقطاع!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *