عالم المكياج

حيل مكياج بسيطة تجعل شفتيك أصغر حجماً

في حين تحاول كثير من السيدات والنجمات إلى تكبير شفاههن، تأمل أخريات ممن يمتلكن شفاهاً عظيمة إلى تصغيرها، فإذا كنت تملكين شفتين كبيرتين، وترغبين في جعلهما تبدوان أصغر حجماً، فلا تقلقي فهناك كثير من الاختيارات ستجعلهما تظهران على نحو أكثر رقة عن طريق المكياج.
ويعتبر المكياج الخيار الأكثر أماناً وسهولة مضاهاة مع اللجوء إلى العملية الجراحية ومخاطرها. تابعي معنا التعليمات الآتية لتحصلي على إطلالة شفاه ضئيلة بيسر:
أولاً: استعيني بـ كريم الأساس المخصص بك، وطبِّقيه على المساحة الميحطة بشفتيك، ثم أحضري كونسيلر بدرجة أفتح من درجة شفتيك، والمساحة المحيط بهما لتقومي بتخبئة حدودهما، لكيلا تظهرا على نحو ملحوظ، واستخدمي البيوتي بلندر لدمج الكونسيلر وكريم الأساس.
ثانياً: أحضري قلم تحديد شفاه بلون فاتح، وارسمي حدوداً حديثة لشفتيك لتظهرا أصغر حجماً.
ثالثاً: استخدمي أحمر شفاة بلون هادئ سواء كان فاتحاً، أم داكناً، مع العلم أن متخصصون التجميل يشاهدون أن الألوان الداكنة تمنح انطباعاً أضخم بصغر الكمية، وتجنَّبي أحمر الشفاه اللامع، لأنه سيُشعرك بكمية شفتيك الحقيقيين.
رابعاً: في حال كانت شفة واحدة لاغير تفتقر إلى التصغير، تَستطيع التنويع طفيفاً في درجات أحمر الشفاه المستخدمة. مثلاً إذا كانت الشفة العليا تفتقر حتّى تظهر أصغر، فاستخدامي لوناً أغمق عليها، واستخدمي لوناً أكثر إشراقاً للفت الحيطة إلى الشفة السفلى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *